flash
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
اربح من النتاربح من النت  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 588
العمر : 35
البلد : مصر(طنطا)
الاهتمام : الكومبيوتر -القراءة
المزاج : ماشى الحال
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

معلومات الحظ
الرقم المفضل: 7
اللون المفضل: الازرق
اليوم المفضل: الخميس

كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Empty
مُساهمةموضوع: كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر   كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Icon_minitime2007-09-10, 16:59


تاريخ السيارة :-

يبدأ تاريخ همر في عام 1979 بالمنافسة على

تطوير مركبة لمقابلة أعلى مقاييس للجيش في

مركبة تغيّر ذات العجل المتعدّدة الأغراض

( إتش إم إم دبليو في ) عالية . بينما بدأ

سباق التّطوير ذلك تيليدين و دفاع كريسلر

( فيما بعد باع إلى الدّيناميكا العامّة )

بالفعل كان لدى تصميمات على ألواح رسمهم .

كانت مركبة كريسلر المقترحة نسخة متأقلمة

لتصميم صحراء السلوقيّ . بينما قفز نظير

تيليدين من تصميم مركبة المعروف

كالشيته . مع ذلك عامّ بدا أن يكون جيّدًا

خلف الآخرين, الشّركة انتقلت في هذه

المنافسة بلا مفاهيم تصميم مسبق , طوت

أكمامها, و قريبًا خلقت أصلاً - - همر .

هل همر نموذج أوّليّ الجنرال ذهب إلى

الاختبار في صحراء نيفادا في يوليو 1980 - -

فقط أحد عشر شهرًا من بدايات مجلس

تصميمها . كانت هذا أوّل اختراقات كثيرة

التي بيّنت خبرة و قيادة الشّركة . كان لدى

الجيش الآن ثلاثة منافسون جادّة بالمركبات

تحت الاختبار .

جلب الجيش الرّسميّ لمركبات الاختبار بدأ في

فبر*** 1981 . جاءت ستّة اقتراحات من

الصّناعة و قُيِّمَتْ ضدّ تحديدات الجيش لإتش إم

إم دبليو في . الثّلاثة معظم التّصميمات

المتجاوبة اُخْتِيرَتْ, و في يونية 1981 عقدًا

مُنِحَتْ إلى الدّيناميكا العامّة, تيليدين و

عامّ . مركبات الاختبار ليُحْصَل من كلّ شركة

تضمّنت شركات نقل الجرّ, حملة جنديّ الحمولة

و الميني جيب و مختلف سيّارة إسعاف الثّوب

الطّويل .

كانت مواصفات الجيش صارمةً جدًّا بالطّلبات

بالدّرع الفاتح, المياه العميقة التي تخوض

الإمكانيّة , و القطب الشّماليّ و صحراء قدرة

تشغيليّة لذكر فقط القليل, وأيضًا اعتماد

مطلق , الدّوام و إمكانيّة الصّيانة, قيود وزن

المركبة طالبت باختراقات التّركيز

المادّيّة . كلّ هذا و فقط عشرة أشهر لعمله -

- حتّى الآن مجموعة أخرى من التّحدّيات لعامّ .

مرّة أخرى عامّ أثبت همّته عندما أصبح الشّركة

الأولى لإكمال مركبات اختباره . هميرز

النّموذج الأوّليّ سُلِّمَ إلى أراضي اختبار الجيش

في أبردين و يوما, و إلى موقع اختبار في

فورت هنتر-ليجيت في إبريل 1982 .

مرحلة الجيش للاختبار خُطِّطَتْ أكثر من فترة

لمدّة خمسة أشهر الّذي بعده نداء لاقتراحات

الإنتاج سيُعْمَل من المقاولين المتنافسين .

هل عامّ أخذ ذلك في الخطوة بينما ( كما ) كان

هميرز ها المركبات الأولى لإكمال الدّوام

العصيب . الشّركة أيضًا جاءت خلال التّامّ

تختبر بأخفّ مركبات و تقييمات الأداء

العالي . بوضوح, همر قد سجّل كالعمل التّقنيّ

الأفضل .

بعد عرض إنتاج الجنرال, هذه المركبات

الأفضل مُنِحَتْ أخيرًا عقد إنتاج همر الأوّليّ في

مارس 1983, الذي يطالب ب55,000 مركبةً أن

تُسَلَّم أكثر من فترة لمدّة خمسة سنوات .

من الأدوات أعلى الوقت في نبات الجنرال

ميشاواكا إلى تسليم مركبات اختبار الإنتاج

الأولى أخذ فقط ستّة أشهر - - إنجاز رائع

آخر لعامّ .

بتسويق همر المدنيّ, عامّ يفتح أحدث و مضيء

فصل في تاريخه . العالم الأكثر تعميرًا و

الأخطر 4 ** الـ 4 جاهزون أن يمدّوا عمل

السّائقين الأمريكيّين و خبرة المتعة - -

لسنوات و السّنوات للمجيء .

في ديسمبر من 1999 صباحًا عامّ باع اسم همر

و الحقوق للتّسويق و توزيع مركبات همر على

جنرال موتورز . هل عامّ سيستمرّ في بناء همر

الأصليّ ( الآن نادى H1 ) في نبات ميشاواكا .

هل عامّ سيبني همر H2 الجديد جميعًا أيضًا في

دولة جديدة لمرفق صناعة الفنّ مجاور لإتش إم

إم دبليو في / H1 نبات

تاريخ ايه ام جنرال :-

1)1903 -شركة العجلة العاديّة, تير أوت, إنديانا, وسّعت تشغيل درّاجتها لتضمّن القسم المتعلّق بالسّيّارات البرّيّ لتصنيع المركبات . السّيّارة البرّيّة قُدِّمَتْ .

(2)1908 -اشترى ويليس جون الشّماليّ الشركة المتعلّقة بالسّيّارات البرّيّة, إنديانابولس, إنديانا . مصنع سيّارة بوب توليدو اُشْتُرِيَ و كلّ العمليّات المتعلّقة بالسّيّارات اُنْتُقِلَتْ إلى ميناء توليدو, أوهايو .

(3)1912 -شركة ويليس-أوفيرلاند شُكِّلَتْ, تنتج سلسلة ويليس-نايت المشهورة من المركبات و فيما بعد الوبت .,,

( 4 ) 1936 - ويليس-أوفيرلاند موتورز, الشّركة المحدودة شُكِّلَتْ بسبب إعادة تنظيم إفلاس عهد ركود .

( 5 ) إبريل 1953 - ويليس-أوفيرلاند موتورز, الشّركة المحدودة ( مرافق, النّباتات و الأصول المادّيّة الأخرى ) اُشْتُرِيَتْ باهتمامات هنري جيه . قيصر, و ويليس موتورز, الشّركة المحدودة شُكِّلَتْ .

( 6 ) مارس 1963 - ويليس موتورز, اسم الشّركة المحدودة غُيِّرَ إلى شركة جيب القيصر .

(7)3 مارس . 1964 - كشركة ستديباكر لساوث بند, إنديانا ذهبت من التّجارة, جيب القيصر دخل في اتّفاقيّة تجديد مع ستديباكر لافتراض عقد لصناعة الشّاحنات العسكريّة . نبات ستديباكر طريق شيبوا اُشْتُرِيَ .

(8)5 فبر*** . 1970 - شركة جيب القيصر اُشْتُرِيَتْ بشركة أميريكان موتورز .

(9)26 مارس, 1970 - اسم شركة جيب قيصر غُيِّرَ إلى شركة الجيب . شغّلت شركة الجيب قسمًا منتجات تجاريّة بالمرافق في ميناء توليدو, أوهايو و قسم منتجات عامّة بالمرافق في ساوث بند, ميشاواكا و إنديانابولس, إنديانا .

(10)14 مايو, 1970 - شركة الجيب قسم منتجات عامّة مكاتب تجاريّة اُنْتُقِلَتْ من ميناء توليدو, أوهايو إلى وين, ميتشيجان .

(11)31 مارس, 1971 - شركة الجيب مرافق قسم المنتجات العامّة و تجارة فُصِلَتْ و شركة تابعة منفصلة لأميريكان موتورز شُكِّلَتْ و سُمِّيَتْ شركة عامّة .

(12)23 فبر***, 1979 - المكاتب التّجاريّة للشركة العامّة اُنْتُقِلَتْ من وين إلى ديترويت ( أمتيك موتورز أميريكان الذي يبني ) .

(13)20 سبتمبر, 1983 - شركة عامّة بِيعَتْ من قبل أميريكان موتورز إلى شركة إل تي في, تصبح شركة تابعة صناعة الفضاء إل تي في و شركة دفاع و تعمل التّجارة كصناعة الفضاء إل تي في و شركة الدّفاع, قسم عامّ .

(14)20 أغسطس, 1984 - المكاتب التّجاريّة للقسم العامّ اُنْتُقِلَتْ من أميريكان موتورز أمتيك تبني إلى المرافق الجديدة خارج طريق بلايموث في ليفونيا, ميتشيجان .

(15)1 أكتوبر . 1986 - هل مكاتب تجاريّة عامّة اُنْتُقِلَتْ إلى مرفق الصناعة الحاليّ على طريق شيبوا في ساوث بند, إنديانا, بسهولة الهندسة تبقى في ليفونيا, ميتشيجان .

(16)نوفيمينبر 1, 1986 - اسم عامل عامّ غُيِّرَ إلى قذائف إل تي في و مجموعة الإلكترونيّات, قسم عامّ, بسبب إعادة تنظيم شركة إل تي في .

(17)1 فبر***, 1990 - اسم عامل عامّ غُيِّرَ إلى صناعة الفضاء إل تي في و شركة الدّفاع, شركة عامّة, بسبب إعادة تنظيم شركة إل تي في .

(18)9 فبر*** . 1990 - هل مكاتب تجاريّة عامّة اُنْتُقِلَتْ إلى جديد, استأجر البناء على طريق نيليز في ساوث بند وسط المدينة بسبب إغلاق مرفق صناعة طريق شيبوا .

(19)30 إبريل, 1992 - شركة عامّة بِيعَتْ بشركة إل تي في إلى مجموعة رينكو, الشّركة المحدودة .

واليكم بعض الصور عنها :-
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر HC.3
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Jb.durango2.400
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر FFslant.water
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Ebo.dune.92301
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر HC.1
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Mannym


يستطيع أن يتسلق صخور عمودية بزاوية 22°،

وأن يخوض في مياه عمقها 30 بوصة، وأن يعبر

40% من الانحدارات الجانبية ، وأن يصعد 60%

من الطرق المنحدرة ، وأن يشق طريقه في

ركام جليدي عمقه ثلاثة أقدام ، وأن يسير

فوق التلال والكثبان الرملية بسهولة ويسر.

ويستطيع هامر أن يطرق الأماكن التي يستحيل

أن تذهب لها مركبة أخرى ، وأن يفعل أشياء

لا يستطيعها غيره. وسترى عبر هذه الصفحات

عناوين على شبكة الإنترنت تستطيع أن تحصل

من خلالها على أشرطة فيديو ومطبوعات تحتوي

على معلومات قيمة تجعل من هامر حقيقة

واقعة بين يديك

إنها سيارة لا صنو لها بين السيارات ، ولا

تضاهيها أو تشابهها أي سيارة أخرى في

قوتها، ولا توازيها أي سيارة أخرى في

متانتها وتحملها. ولا تتفوق عليها أي مركبة

أخرى في رشاقتها وخفة حركتها. إنها تسمو

فوق التصنيفات لأنها مملكة قائمة بذاتها من

حيث تصنيفها وفئتها وترتيبها وطبقتها

ونوعها. إنها هامر التي تخافها السيارات

وتحسدها الشاحنات وتقدسها مركبات الدفع

الرباعي .....
منقوووووووووول
واتمنى يكون الموضوع عجبكم
نووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://flash.mam9.com
ضياء لاشين
مراقب
مراقب
ضياء لاشين


ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

معلومات الحظ
الرقم المفضل:
اللون المفضل:
اليوم المفضل:

كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر   كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Icon_minitime2007-09-10, 17:03

لا بصراحة الموضوع جامد الف شكر يا نور باشا

ربنا معاااااااااااااااااك .............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 588
العمر : 35
البلد : مصر(طنطا)
الاهتمام : الكومبيوتر -القراءة
المزاج : ماشى الحال
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

معلومات الحظ
الرقم المفضل: 7
اللون المفضل: الازرق
اليوم المفضل: الخميس

كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر   كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Icon_minitime2007-09-10, 17:41

شكرا ضياء لمرورد وردك ودايما منور مواضيع يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://flash.mam9.com
مصـــــ*اصيل*ــــراوى
مراقب
مراقب
مصـــــ*اصيل*ــــراوى


ذكر
عدد الرسائل : 205
العمر : 36
البلد : مصر(طنطا)
الاهتمام : مش عارف
المزاج : زفت كالعاده
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

معلومات الحظ
الرقم المفضل: 2 و 4
اللون المفضل: الاحمر
اليوم المفضل: الخميس

كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر   كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Icon_minitime2007-09-14, 02:32

موضوع جامد يا نور
وبصراحه انا اول مرة اعرف ان الهامر بتعمل كل الحاجات دى
بس بصراحه من حقها طبعا
دى هامر يابا هى ايه 127
م/وسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 588
العمر : 35
البلد : مصر(طنطا)
الاهتمام : الكومبيوتر -القراءة
المزاج : ماشى الحال
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

معلومات الحظ
الرقم المفضل: 7
اللون المفضل: الازرق
اليوم المفضل: الخميس

كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر   كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر Icon_minitime2007-09-16, 07:48

ههههههههههههه
شكرا وسام لمرورك
ومالها الـ 127 شغاله يا عم وبتاخد غرز كمان
نووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://flash.mam9.com
 
كل ما تريد او لا تريد معرفته عن الهامر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
flash :: ستاد فلاش الرياضى :: فلاش اوتو موتيف-
انتقل الى: